شرح موقع Timebucks للربح من الإنترنت

       شرح موقع Timebucks للربح من الإنترنت عن طريق عمل المهمات

- يعتبر موقع Timebucks موقع جديد للربح من الإنترنت وهو من المواقع الصادقة والتي تقوم على عمل المهمات Tasks فهو جيد للمبتدئين اللذين يريدون الربح من الإنترنت والمهمات في الموقع مقسمة إلى عدة اقسام. سنذكرها بعد ان نذكر اولا كيفية التسجيل في الموقع:
❤ كيفية التسجيل في موقع Timebucks

الطريقه الاولي: تضغط على رابط التسجيل sign up (ستجده في أخر المقالة) هيفتح لك صفحة أكتب بياناتك الحقيقية:
الطريقه الثانيه:  التسجيل عن طريق الفيس بوك الخاص بك لكن يجب أن يكون صفحة الفيس بوك الخاصة بك بمعلومات حقيقية عنك.
❤ كيفية الربح من موقع Time bucks

- ساذكر بعض اهم اقسام الربح من الموقع: 

- القسم الأول هو قسم ال Surveys (استطلاعات) ويتكون هذا القسم على عدة اشكال من الاستطلاعات تترواح ارباح الاستطلاع من 2.5 دولار إلى أقل من ذلك حتى 0.5 دولار وممكن استطلاعات تتعدى 3 دولار يجب الدخول أكثر من مرة في اليوم للتأكد من وجود استطلاعات في هذا القسم ويفضل الدخول في الصباح.


- القسم الثاني هو قسم ال content وهو عبارة عن مشاهدة بعض الإعلانات لبضع ثواني بمقابل وتكون مرة واحدة في اليوم يجب أيضا  مشاهدتها كل يوم لزيادة رصيدك في الموقع.

- القسم الثالث هو قسم ال signups وفي هذا القسم يعطيك مواقع متعددة للتسجيل فيها بمقابل ويفضل التسجيل فيها بالأميل الذي سجلت به في الموقع الرئيسي Timebucks من أجل سرعة الموقع في التحقق من تسجيلك وإضافة المقابل للمهمة على الرصيد في موقعك Timebucks.

- القسم الرابع هو قسم الـ Tik tok اي مشاهدة فديوهات خاصة ب ال Tik tok بعد ربط موقعك Timebucks بتطبيق Tik tok بك على هاتفك وستحصل على مقابل كل فديو تشاهدة لمدة 60 ثانية على حسب ما يطلب منك.

- القسم الخامس شبيه بالقسم الثالث السابق وهو عبارة عن فيديوهات يطلب منك مشاهدة عددة ثواني معينة من الفيديو وتحصل على كل مشاهدة مقابل للزيادة رصيدك في موقع Timebucks.

- القسم السادس هو قسم ال Refer أو الإحالة بيعطيك رابط وتخلي ناس تسجل من رابط ولك نسبة معينة لكل من يسجل ويعمل في موقع Timebucks  خلال رابط الإحالة الخاص بك.

- القسم الأخير من الأقسام المهمة في هذا الموقع هو القسم الثامن Offerwalls وفي هذا القسم يتيح لك الموقع عدة العاب و يطلب منك ان تصل الي مستوي معين في كل لعبة ثم تربح من 0.5 دولار الي 3 دولار.
 و بهكذا اكون قد أنهيت اهم ال Tasks في موقع Timebucks طبعا ممكن الموقع يعمل تحديثات ويكون فيه أقسام تانية ومهمات تاني لذلك تابعوا الموقع باستمرار.

❤ طرق السحب من موقع Timebucks

- حقيقة قوة هذا الموقع في أنه يعطيك عدة طرق للسحب منها البيتكوين Bitcoin أو سكريل Skrill أو باير أوعلى حساب بنكي خاص بك أو عن طريق  AirTM  أو عن طريق نتلر Neteller 
وقريبا سوف يضاف باي بال PayPal

- رابط الموقع للتسجيلhttps://timebucks.com/?refID=217829292

تعليقات

  1. أخي كم نقطة كهذه 0.001 نحتاج لتكوين واحد دولار ارجو الرد من فضلك اخي .

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. الربح من مشاهدة الاعلانات طريقة رائعة جدا شكرا لك اخي على الموضوع الرائع الربح من مشاهدة الاعلانات حقا لا اصدق أسهل طريقة للربح

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شرح موقع Radio earn

شرح موقع FOLLOWFAST للربح من الانترنت follow fast